افتتح المطبخ الإيطالي الرفيع المستوى Popolo أبوابه لاستقبال الذوّاقة في 30 أيلول 2015.

ويقدّم هذا المطبخ المطلّ على شواطئ العاصمة بيروت النابضة بالحياة، الأطباق الإيطالية التقليدية التي تتميّز بنفحة حديثة وعصرية، بحيث يجمع ما بين الأنماط المتنوّعة والعديدة التي تشتهر بها المنطقة فيشكّل لوحةً شهيّةً يستمتع بها عشّاق المأكولات الراقية الذين يقصدون وجهة الطهي الأسطورية هذه.

وقد دعا Popolo أهل الصحافة والإعلام للاستمتاع بعشاء خاص في هذا الموقع الساحر والمُطل على البحر لمناسبة الإفتتاح، حيث أظهر الطهاة براعتهم وهم يُعدّون الأطباق التي ابتكرها خبير المطبخ الإيطالي الشيف جيوزيبي بالومبو Giuseppe Palumbo ونفذها الشيف اللبناني جورج دقاق بفنّ وإتقان. وتلذّذ المدعوّون بالنكهات التقليدية وبأصالة المذاق الإيطاليّ، حيث استمتعوا بمختلف المكوّنات الأصيلة. وقال مدير الأغذية والمشروبات في ADDMIND إميل رزوق "إنّ الطعام هو كناية عن تجربة استثنائيّة تتسّلل إلى جميع الحواس، وهذا ما سيختبره رواد Popolo كلّ مرّة يقصدون فيها المطعم. فالطعام ليس مجرّد مزيجٍ من المكوّنات تُقدّم على طبق، إنه حفنة من الأحاسيس. تجربة فريدة. وأحيانًا، يكون سحرًا ببساطة."

في الوقت الذي تتراءى لنا الصور والأطباق الشهيّة والمكونات الطازجة بمجرد ذكر المأكولات الإيطاليّة، يبقى تاريخ المطبخ الإيطالي مرتبطًا ارتباطًا وثيقًا بهذا الشعب وبقصة بلده. فقد تطوّر المطبخ الإيطالي وتبدّل على مرّ القرون حتّى أصبح أكثر رقيًا وأكثر غنىً بالألوان، غير أنّه سعى دائمًا إلى الحفاظ على هذه العلاقة الوثيقة التي تربطه بجذوره وبأساليب شعبه الذي ابتكر الطعام من صميم القلب وأعماق الروح.

العراقةٌ والإلهام المُستمدٌّ من عالم الطهي... هذا ما دفع فريق عمل Popolo إلى العمل بشغف وحماسة لابتكار تجربة فريدة ستجعل الذوّاقة ورواد المطعم يُطالبون بالمزيد في كلّ مرّة. ويبدو أنّ أحدث إنجازات مجموعة ADDMIND ستضيف نكهة مميّزة ومختلفة إلى سلسلة المطاعم اللبنانية.